الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

القطرية تقوم بتوضيف رحلات لنهاية الأسبوع بين الدوحة ودبي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أمس عن إضافتها رحلات جديدة إلى رحلات نهاية الأسبوع بين الدوحة ودبي، وذلك اعتبارا من 3 أكتوبر/تشرين الأول 2016، والتي من شأنها تقديم خيارات سفر أكثر في كلتا المدينتين.
القطرية

وقد تم جدولة هذه الرحلات ضمن مواعيد تساهم في إتاحة المجال أمام المسافرين لقضاء أطول مدة ممكنة خلال عطلات نهاية الأسبوع، حيث ستنطلق هذه الرحلات من مطار حمد الدولي يوم الخميس في تمام الساعة 15:50 بعد الظهر حسب التوقيت المحلي للدوحة لتصل إلى وجهتها في مطار دبي الدولي الساعة 18:00 مساء. 

وستغادر الرحلة من مطار دبي الدولي الساعة 19:00 مساءً لتصل إلى وجهتها في الدوحة الساعة 19:10 مساءً. وسيتم إضافة عددٍ من الرحلات أيام السبت من كل أسبوع، حيث ستغادر الرحلة الأولى مطار حمد الدولي الساعة 14:50 بعد الظهر، لتصل إلى دبي الساعة 17:00 مساء، كما سيتمكن المسافرون العائدون إلى الدوحة من السفر على الرحلة التي تغادر من مطار دبي الدولي الساعة 18:00 مساءً لتصل إلى الدوحة الساعة 18:10 مساءً بحسب التوقيت المحلي للدوحة.

وستضاف هذه الرحلات إلى جدول الرحلات اليومية التي تسيّرها الناقلة القطرية والبالغ عددها 19 رحلة يومية إلى مطار دبي الدولي، ومطار آل مكتوم الدولي في دبي. 

وبهذا الإطار، قال إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشرق الوسط وإفريقيا وباكستان: «تضع الخطوط الجوية القطرية جدول رحلاتها بما يتلاءم مع حاجات المسافرين ولتقدم أفضل خيارات السفر من وإلى دبي. 

ولهذا أتت إضافة رحلات بين كل من الدوحة ودبي خلال عطلات نهاية الأسبوع لتوفير خيارات سفر أكثر مرونة وأيضاً لتتيح للمسافرين من دبي الوصول إلى مختلف وجهات الخطوط الجوية القطرية خصوصاً إلى شبه القارة الهندية وآسيا.

لمزيد من المعلومات قم بالنقر على القطرية

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top