الخميس، 6 أكتوبر 2016

فلاى دبى تتوقع 10 ملايين مسافر في 2016

توقعت شركة «فلاي دبي» أن يصل إجمالي عدد المسافرين لديها إلى أكثر من 10 ملايين مسافر، خلال العام الجاري، بنسبة نمو من خانتين، مشيرة إلى أنها استطاعت تقليص خسائرها بشكل كبير خلال النصف الأول من العام الجاري، ووصلت إلى مرحلة الربحية الآن، متوقعة أداء إيجابيا بنهاية العام الجاري من حيث الأرباح والعائدات معا. 

فلاي دبي

وذكرت الناقلة، لـالإمارات اليوم، بمناسبة تسيير رحلة ترويجية إلى مونتينيغرو بمشاركة 130 وكيل سفر من دول الخليج العربي، أنها تسلمت خلال العام الجاري خمس طائرات جديدة من إجمالي طلبيتها البالغة 11 طائرة من طراز بوينغ 737 ـ 800، لافتة إلى أنها ستتسلم ثلاث طائرات إضافية حتى نهاية العام .

وبينت أن قرار الإعفاء من التأشيرة، بالنسبة للسوق الصينية، سيلعب دورا مهما في زيادة حركة المرور، وتنشيط السياحة والتجارة بين الصين والإمارات، مؤكدة في الوقت نفسه أهمية السوق الهندية. 

أداء إيجابي 

وتفصيلاً، قال الرئيس التنفيذي لشركة «فلاي دبي»، غيث الغيث، إنه «من المتوقع أن يسجل عدد المسافرين لدى الناقلة، خلال العام الجاري، نمواً بنسبة تتجاوز 15%، ليصل إجمالي العدد إلى أكثر من 10 ملايين مسافر»، مشيراً إلى أن الشركة تواصل تسجيل معدلات نمو من خانتين، في أعداد الركاب لديها. 
لمزيد من المعلومات قم بالنقر على فلاي دبي

.

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top