الجمعة، 16 سبتمبر 2016

الخطوط السعودية تبدأ اليوم تنفيذ خطتها التشغليلية لمرحلة عةدة الحجاج غلى مناطقهم

الخطوط السعودية

من المقرر اليوم الخميس الموافق 15/9/2016 أن تبدأ الخطوط الجوية السعودية تنفيذ خطتها التشغيلية لمرحلة عودة الحجاج إلى مناطقهم وبلدانهم .

وذلك من خلال المرور بثلاثة مراحل حيث تتمثل الأولى فى نقل حجاج الداخل والثانية نقل حجاج دول مجلس التعاون الخليجى، والمرحلة الثالثة نقل حجاج الدول الأخرى. 

وقد أعلنت وكالة الأنباء السعودية أن رحلات نقل حجاج الداخل تبدأ اليوم الخميس ,  وتبدأ رحلات حجاج مجلس التعاون غدا الجمعة برحلة إلى الكويت.

فيما ستشهد ذروة العمليات التشغيلية للخطوط السعودية من مطار الملك عبدالعزيز الدولى بجدة يوم السبت القادم ,حيث سيتم تشغيل 185 رحلة ما بين مجدولة ورحلات حج منها 50 رحلة عبر صالة الحج.

على أن تتوالى الرحلات المغادرة إلى كافة الوجهات الدولية حول العالم لنقل 306 آلاف و456 حاجا على متن 1275 رحلة عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولى بجدة و80 ألف حاج على متن 458 رحلة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولى .

وكانت الخطوط السعودية قد عقدت أمس اجتماعا تنفيذيا بحضور الرئيس التنفيذى لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوى المكلف الكابتن سلطان الضويحى ورؤساء القطاعات المعنية بالخطة التشغيلية للحج .
لمزيد من المعلومات قم بالنقر على الخطوط السعودية

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top