السبت، 17 سبتمبر 2016

فلاي دبي تهيمن على سوق السفر الكويتي بـ 12 رحلة يومية

فلاي دبي

  السوق الكويتي


حول اهمية السوق الكويتي، قال عبيدالله ان الكويت من الاسواق المهمة لـ فلاي دبي فهي تعتبر ثاني اكبر سوق بالخليج بعد السوق السعودي. 
 
كما يمتلك الناقل الإماراتي اكبر حصة بسوق السفر الكويتي بنسبة 46%، حيث تسير الشركة 12 رحلة يومية من وإلى الكويت، وذلك من خلال مبنى ركاب خاص بـفلاي دبي في مطار الكويت وهو مبنى الشيخ سعد. 

كما يصل عدد الرحلات اليومية لـ فلاي دبي من وإلى الكويت الى 17 رحلة يوميا في اوقات العطلات والاعياد، لذلك فإن المشكلة التي تواجه الناقل الإماراتي في السوق الكويتي هي عدم توافر عدد كافٍ من الطائرات لتشغيلها الى الكويت. 

 10 ملايين مسافر

 
وفيمـــا يخص عدد المسافرين على متن طائـرات فلاي دبي، اوضح عبيد الله ان العدد نما بنسبة 25% في الفترة بين عامي 2014 و2015 حيث زاد عدد المسافرين من 7.5 الى 9 ملايين مسافر سنويا غالبيتهم من الكويت على متن فلاي دبي، مشيرا الى ان الشركة تستهدف ان يصل العدد هذا العام الى 10 ملايين مسافر، وهو ما يجعل فلاي دبي من اكبر المشغلين بالمنطقة. 

خدمات الشحن


وحول خدمات الشحن التي تقدمها فلاي دبي، قال عبيدالله:«اصبحت فلاي دبي للشحن جزءًا أساسياً لعملياتنا ويسعدنا أن يتم اختيارنا لأدائنا القوي خلال العام الماضي، حيث نقلت خلال 2015 حمولة لأكثر من 85 وجهة في شبكتها، والتي شكلت زيادة بنسبة 28.4% مقارنة بـ 2014، كما ساهمت الاتفاقيات مع شركات الطيران الأخرى في الوصول إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم. 

واضاف: تعد فلاي دبي للشحن واحدة من الشركات المعدودة التي تعتمد في عملياتها على فواتير النقل الجوي فضلاً عن مرافق تخزين آلية بالكامل، وبحسب اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) تعد فلاي دبي واحدة من 5 ناقلات في العالم تقوم بمعالجة أكثر من 75% من فواتير النقل الجـــــــوي إلكترونياً .

لمزيد من المعلومات عن شركة الطيران قم بالنقر على فلاي دبي

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top