الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

الاتحاد للطيران الشريك الرئيسي لمهرجان زيوريخ السينمائي

الاتحاد للطيران

سيحظى زوار دورة هذا العام لمهرجان زيوريخ السينمائي، التي تنعقد خلال الفترة من 22 سبتمبر/ أيلول ولغاية 2 أكتوبر/ تشرين الأول، بفرصة تجربة فيلم الاتحاد للطيران الترويجي المُعدّ بتقنية الواقع الافتراضي برؤية مداها 360 درجة من بطولة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار نيكول كيدمان. كما ستُتاح لهم فرصة الفوز برحلات إلى أبوظبي عبر المُشاركة في سحب ضمن جائزة الجمهور المُقدّمة من قبل الاتحاد للطيران


وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بيتر بومغارتنر: إننا في غاية السعادة لمواصلة شراكتنا مع واحد من الفعاليات الثقافية المرموقة في سويسرا. تؤكد هذه الاتفاقية دعمنا الحقيقي للمناسبات الثقافية العالمية، ومساهماتنا في المجتمعات المحلية التي تقوم الشركة على خدمتها، وتعزز من التزامنا طويل الأجل تجاه السوق السويسرية. ولا ريب أن سويسرا، التي بدأت الشركة بتسيير خدماتها إليها منذ العام 2004، تعدّ سوقًا هامةً بالنسبة لشركتنا. ويمكن للمسافرين من مختلف المدن حول العالم الوصول بسهولة إلى زيوريخ وجنيف عبر خدمة رحلات الاتحاد للطيران اليومية، والخدمات الإقليمية الأوروبية التي توفرها شركات الطيران الشريكة، طيران برلين، ونكي (NIKI)، وأليطاليا، والخطوط الجوية الصربية، والاتحاد الإقليمية.

وقالت كل من المديرين المشاركين في مهرجان زيوريخ السينمائي، ناديا شيلدنخت، وكارل سبويري: «يحدونا الفخر بشراكتنا مع الاتحاد للطيران، والتي من شأنها مساعدتنا في الوصول إلى الزوار من مختلف أنحاء العالم. وقد أثبتت هذه الشراكة نجاحها إذ تجمع بين مهرجان زيوريخ السينمائي والاتحاد للطيران رؤية مشتركة في استقطاب الزوار من مختلف أنحاء المعمورة عبر الفن والثقافة.

لمزيد من المعلومات قم بالنقر على الاتحاد للطيران

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top