الأحد، 28 أغسطس 2016

الملكية الأردنية تسير رحلات إلى تركيا وبريطانيا

قالت الخطوط الجوية الأردنية "الملكية الأردنية" إنها إلى تجاه مستمر في تسيير جميع رحلاتها المنتظمة إلى تركيا، ذلك بعد أن ألغت رحلتها الصباحية رقم 165 وكان من المقرر أن تتجه الساعة 11:20 صباح اليوم، من مطار الملكة علياء الدولي إلى مطار أتاتورك في إسطنبول.


الملكية الأردنية


وأصدر مدير الإعلام في الملكية باسل الكيلاني لوكالة الأنباء الرسمية الأردنيةفي بيانه بترا، إن "الملكية الأردنية على أتم الاستعداد لإرسال طائرات ذات سعة أكبر، وكذلك تسيير رحلات إضافية من عمان إلى تركيا لغايات نقل المواطنين من تركيا إلى عمان إذا دعت الحاجة لذلك، موضحا أن الملكية تشغل رحلتين منتظمتين يوميا بين عمان وإسطنبول، كما تشغل أربع رحلات أسبوعية إلى أنقرة".

وأعلنت اليوم "طيران الإمارات" إلغاء رحلتيها  إلى تركيا وقالت إنها ستواصل مراقبة ومتابعة الأوضاع عن كثب، قبل اتخاذ أي قرار بشأن رحلاتها التالية إلى مطار أتاتورك الدولي ومطار صبيحة جيكتشن إسطنبول.
وقال متحدث باسم طيران الإمارات في بيان صدر عن الشركة، إنه "نظرا للأوضاع الراهنة في تركيا فقد تم إلغاء الرحلتين "إي كيه 123" و"إي كيه 124" اليوم.
وأكدت الشركة أنها تضع في هذه الظروف سلامة وأمن ركابها وموظفيها على رأس أولوياتها .
في الوقت الذي نقلت وكالة تاس للأنباء عن مسؤول بوزارة النقل الروسية قوله السبت، إن شركات الطيران الروسية علقت رحلات الركاب المنتظمة إلى تركيا بناء على أمر من الرئيس فلاديمير بوتن عقب محاولة الانقلاب التركية.
من جانبه، أعلن رئيس الخطوط الجوية التركية لسي.إن.إن ترك، أن الرحلات الجوية ستعود إلى طبيعتها الساعة 1100 بتوقيت غرينتش، بعد تحويل مسار 35 طائرة وإلغاء 32 رحلة جوية اليوم.
إن تريد مزيدا من المعلومات  قم بنقر على ححز طيران الملكية الأردنية

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top