الجمعة، 9 ديسمبر 2016

القطرية تعتمد بطاقات "يونيون باي" الائتمانية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن اعتمادها لبطاقات "يونيون باي" الائتمانية والسحب الفوري عبر الموقع الرسمي للناقلة القطرية، متيحة بذلك لعملائها حول العالم المزيد من الخيارات لدفع قيمة تذاكر سفرهم والمنتجات الأخرى التي توفرها.
القطرية

يذكر أن "يونيون باي" قد عززت مكانتها كشبكة عالمية معتمدة للبطاقات البنكية، حيث وصل عدد البطاقات التي قامت بإصدارها لأكثر من 5.8 مليار بطاقة حول العالم، وتعد إحدى أكثر طرق الدفع المفضلة في العديد من الأسواق العالمية ومنها الصين.
وستوفر شراكة الخطوط الجوية القطرية مع "يونيون باي" للمسافرين خدمة مرنة وآمنة للدفع من أي مكان بالعالم، حيث تم اعتماد البطاقة في 160 دولة ومنطقة حول العالم.
ومن خلال هذه الاتفاقية، سيتمكن المسافرون على متن رحلات الناقلة القطرية من حجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني باستخدام العديد من العملات العالمية التي توفرها بطاقات "يونيون باي" بما في ذلك: اليوان الصيني، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي، دولار هونج كونج، الين الياباني، الون الكوري الجنوبي، الرينجيت الماليزي، الدولار النيوزلندي، الدولار السنغافوري، والبات التايلندي.
وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن شراكتنا مع "يونيون باي" العالمية، والتي تعد إحدى أبرز المؤسسات المصدرة للبطاقات المصرفية في العالم، ستساهم بتوفير خيارات دفع أكثر مرونة، وبالتالي تسهيل عملية حجز رحلاتهم على متن الخطوط الجوية القطرية.

نحن ملتزمون بإيجاد أساليب تساعد بتحسين الخدمات المقدمة لعملائنا؛ الأمر الذي يجسده إطلاق خدمة "أبل باي"، وبطاقة العضوية الرقمية لنادي الامتياز. نسعى دائمًا لتوفير خيارات أكثر آمنًا وراحةً للمسافرين وتعزيز تجربتهم مع الخطوط الجوية القطرية".
لمزيد من المعلومات قم بالنقر على القطرية
ابحث في رحلات الطيران

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top