الثلاثاء، 26 أبريل 2016

للمرة الأولى.. الخطوط الجوية القطرية تعلن نتائجها المالية في يونيو

أعلن أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن "القطرية" ستقوم بالإعلان عن نتائجها المالية المحققة في العام المالي المنصرم 2015- 2016 عقب انتهاء عمليات التدقيق في يونيو المقبل
وتوقع الباكر في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته "القطرية" أمس الإثنين، على هامش فعاليات سوق السفر العربي في دبي "الملتقى 2016"، أن تسجل الشركة نموا في أنشطتها بنسب تتراوح ما بين 26 و30% خلال العام المالي 2016- 2017 مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، حيث يبدأ العام المالي للشركة في الأول من إبريل من كل عام.


وأرجع الباكر توقعاته لزيادة نشاط الشركة إلى زيادة أسطول الطائرات المملوك للقطرية بنحو 26 طائرة وإطلاق نحو 5 وجهات جديدة للشركة قبيل الأول من إبريل من العام المقبل.


وحول الموقف الحالي لإجراءات شركة "طيران المها" التابعة للخطوط الجوية القطرية داخل المملكة العربية السعودية، قال الباكر إن الشركة لاتزال في مرحلة السعي لإنهاء الأوراق وإجراءات التسجيل المطلوبة.. مؤكدا أهمية السوق السعودية بالنسبة للخطوط الجوية القطرية، خاصة أن التعداد السكاني كبير في المملكة، وأن عددا كبيرا منهم يستخدم الناقل الجوي القطري في السفر عبر العديد من الوجهات حول العالم.. معبرا عن تفاؤله بزيادة أعداد رحلات القطرية إلى السعودية خلال الفترة المقبلة.

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top