الثلاثاء، 6 مارس 2018

خطط لخط سير رحلتك التالية إلى دبي مع أفضل 5 فنادق في دبي

تستقبل دبي ملايين الزوار كل سنة من جميع أنحاء العالم بسبب الشواطئ الجميلة والصحاري الجذابة والفنادق الفاخرة ومراكز التسوق، ومجتمع الأعمال المزدهر، والمعالم السياحية الجذابة، بغض النظر عن مقدار سفرك، ومهما كان الغرض من السفر – سواء كان للرفاهية، أو الأعمال التجارية، أو المتعة أو المغامرة، تقدم دبي الرفاهية الحقيقية للمسافرين. في الواقع، أصبحت المدينة نابضة بالحياة وتجسيدًا للرفاهية في حد ذاتها. لكنك لست بحاجة لصرف أموالك في العطلة، فهناك العديد من الفنادق منخفضة الميزانية في دبي إلي جانب الفنادق الفاخرة، والتي تدلل الضيوف بغرف توني، وطعام عالمي راقي ومرافق خاصة إضافية.
إليك قائمة بأفضل 5 فنادق في دبي يجب اختيارها وحجزها لرحلتك القادمة:


فندق برج العرب


من الوهلة الأولى وبرج العرب يعتبر فندق رفيع المستوى بتصميم استثنائي تم تشييده ليشبه أشرعة الإبحار العملاقة والتي تمتد إلى ارتفاع يصل إلى أكثر من 1000 قدم في الهواء. كل شيء عظيم عن هذا الفندق في دبي. التصميم الداخلي للفندق باهر حقًا مع أجنحة فاخرة مكونة من طابقين. ويحتوي التصميم الداخلي للفندق على مكتب الاستقبال الخاص بالفندق وفريق من الخدم جاهز لمساعدتك في الطلبات، بغض النظر عن سائق رولز رويس للقيام بجولة في المدينة أو وجبة سمك السلمون التسماني مع كبد الأوز المسمن، وحجز المأكولات البحرية لكافيار قزوين، وشواء جراد البحر الأطلسي في مطعم ماهارا.

منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب



قصر السراب هو مثل حلم، تقدم مجموعة ميراج الفاخرة ملاذًا فخمًا في المنطقة الخالية من صحراء ليوا. وتقع فى وسط أكبر صحراء رملية متصلة في العالم، وتتميز الغرف المزينة بدرجة لون ترابية خافتة مع وضع اكسسوارات الفسيفساء المرصعة بالجواهر. جميع الغرف ذات إطلالات على الصحراء الشاسعة ولكن غرف التراس الديلوكس هي الأكثر تميزًا، مع تراسات واسعة تطل على الكثبان الرملية.

فندق شانغريلا


يقدم فندق شانغريلا الفخامة التي لا مثيل لها في أجواء أنيقة. ويضم الفندق 302 غرفة للضيوف مزودة بكابينة استحمام بتصميم المطر وديكور دافئ بخطوط أنيقة وأحواض استحمام عميقة وأعمال فنية محلية مذهلة. يقدم مطعم شانغريلا المأكولات الكانتونية البارزة في حين تقدم مراكش المأكولات المغربية المعاصرة في فناء مشرق وجيد التهوية. ويقع موقع الفندق على شارع الشيخ زايد في قلب مدينة دبي، حيث يقع في قلب مدينة دبي مع التسوق والترفيه وناطحات السحاب المذهلة على بعد بضعة مباني فقط.


فندق جُميرا القصر 



يتميز الفندق بفن العمارة الفخمة والكلاسيكية والزينة المزخرفة، والتي تهدف إلى استحضار مشاعر السكن الصيفي للشيخ. مع امتداد رائع من الرمال على شاطئ جميرا والمرافق المنتشرة على شاطئ جميرا القصر والذي هو جزء من أكبر مجمع لمنتجع مدينة جميرا. المكون من 292 غرفة ضيوف مزينة بالذوق العربي الكلاسيكي والباحات الخاصة، مع إطلالة رائعة على المحيط.


منتجع باب الشمس الصحراوي


حجز فنادق في دبي على موقع رحلات.إذا كنت تبحث عن ملاذ عربي رومانسي حقيقي، إذا قم بالتخطيط لإقامتك في منتجع باب الشمس الصحراوي الحميمي، وهو ملاذ صحراوي خارج دبي. يوجد به 113 غرفة فقط، ويضم الفندق جميع المرافق المتطورة من بينها 8 مطاعم وبارات وسبا ممتاز و3 مسابح. وتطل الغرف على حدائق ذات مناظر طبيعية صافية أو على الصحراء الشاسعة، في حين تتميز الأجنحة أيضًا بشرفات خاصة للتشمس. ضع النهاية المثالية والرائعة للياليك العربية أثناء تناول الكوكتيل في صالة السراب على السطح مع مناظر الصحراء الرائعة والشيشة، بمجموعة متنوعة من النكهات.
لذلك، عندما تزور دبي، تأكد من أن تختار وتحجز من قائمة أفضل فنادق في دبي أعلاه. استمتع بإقامتك في دبي واعتز بكل لحظة!

0 comments:

إرسال تعليق

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top