الأربعاء، 9 أغسطس 2017

هل أنت تخطط السفر إلى موريشيوس من جدة؟ السعودية تطلق رحلاتها إلى موريشيوس. الخطوط الجوية السعودية أو السعودية على الاختصار، الناقل الوطني لمملكة العربية السعودية سوف تبدأ رحلات مجدولة من الرياض وجدة إلى جمهورية موريشيوس ابتداء من 14 سبتمبر 2017. مسار موريشيوس هو الثالث من مسارات السعودية الجديدة التي تم تدشينها في سنة 2017. تكون خدمة رحلات موريشيوس ثلاث مرات أسبوعيا. 

مدير عام الخطوط العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر علق على البداية الوشيكة للمسار الجديد قائلا: "بصفتنا شركة خدمات متكاملة، تقدم السعودية مجموعة واسعة من المسارات للمسافرين بغرض الترفيه والأعمال على حد سواء. بداية الخدمات إلى جزيرة موريشيوس توفر للضيوف وجهة فريدة للزيارة. ونبدي شكرا جزيلا لحكومة جمهورية موريشيوس والسلطة المدنية على الترحيب بالسعودية وتقديم دعمها الكامل".
ستغادر رحلة السعودية SV481 من مطار الرياض إلى موريشيوس، مع التوقف في جدة لمدة ساعة واحدة. ومجموع مدة الرحلة إلى موريشيوس يبلغ 9 ساعات من الرياض و 7 ساعات و 20 دقيقة من جدة.

جدول الخطوط الجوية السعودية إلى موريشيوس 

سيتم نقل الرحلة من جدة والرياض إلى موريشيوس ثلاث مرات كل أسبوع.
وسيتم تشغيل رحلة موريشيوس على متن طائرة بوينج 787-9 دريملاينر
والطائرة مجهزة بدرجتين بترتيب 24 مقعدا مسطحا بالكامل في درجة رجال الأعمال و 274 مقعدا في درجة الضيوف.

المرافق المقدمة على متن رحلات السعودية 

ترفيهات على متن الرحلة الممتازة (ترفيهات تمتد إلى 2500 ساعة من الأفلام ،البرامج التلفزيونية، الألعاب، الموسيقى وأكثر من ذلك)
  • خدمة الواي فاي المتصلة جيدا
  • المأكولات والمشروبات


نبذة عن موريشيوس

موريشيوس هي جزيرة جميلة خلابة في المحيط الهندي. وهي شهيرة جدا للكريستال المتألقة، المياه الفيروزية والشواطئ الرملية النظيفة. تباين الألوان، الثقافة، والمأكولات الرائعة يجعل هذه الجزيرة وجهة إجازة ممتازة.

نبذة عن الخطوط الجوية السعودية

رحلات الخطوط الجوية السعودية تقوم بخدمة أربع قارات، شاملة 86 وجهة في جميع أنحاء العالم، من بين 27 منها محلية و 59 دولية. تعمل السعودية من المحاور الرئيسية في الرياض ومطار جدة. وقد أضافت الشركة مؤخرا ست خدمات جديدة - جزر المالديف، ميونيخ، أنقرة، الجزائر، مولتان وبورتسودان. الخطوط الجوية السعودية والتي تخدم كالناقل الوطني لمملكة العربية السعودية هي عضو فخور في تحالف سكاي تيم. ومن خلال الشراكة، تقدم الشركة خدماتها إلى شبكة التحالف من 1062 وجهة في 177 دولة.
حجز طيران عبر الانترنت أسهل وأكثر أمنا.

الخطوط العربية السعودية تبدأ رحلات إلى موريشيوس من جدة والرياض

Read More

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top