الخميس، 16 فبراير 2017

الخطوط التركية شركة اليطران وطنية تركية، يقع مقرها الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن في التركية، وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي محورا لعملياتها،  تقدم  الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 290 وجهة في أوروبا، آسيا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، وتعد الخطوط التركية عضواً مشارك في تحالف ستار العالمي.

الخطوط التركية


وقالت شركة الطيران في بيانها، تلقت الأناضول نسخة منه، إنها ستضيف خط أنطاليا – الجزائر، إلى وجهاتها في صيف 2017. وأوضحت الخطوط التركية، أن الرحلات. ستنطلق اعتبار من 8 يوليو المقبل، على شكل ثلاث رحلات الذها والعودة في الاسبوع.

هذه الرحلات سيتكمن السياح الجزائريون من الوصول مباشرة إلى ولاية أنطاليا، إحدى أهم المراكز السياحية التركية، المطلة على البحر الأبيض .يذكر أن الخطوط التركية، تدير رحلات إلى 296 نقطة في 120 بلدا، حول العالم.

بدأت شركة الخطوط التركية خدمة رحلاتها المباشرة بين ولاية أنطاليا والجزائر

Read More

الخطوط القطرية أعلنت عن خطتها الجديدة لإطلاق رحلات مباشرة من مطار حمد الدولي إلى سكوبيه عاصمة جمهورية مقدونيا من 17 يوليو 2017.

الخطوط القطرية


وتقوم بخدمات أربع رحلات أسبوعيا باستخدام طائرات من طراز إيرباص 320. ويرجى أنه يمكن الخطوط الجوية القطرية أن تربط وجهتها الجديدة بأكثر من 150 وجهة عالمية. يمكن الركاب حجز تذاكرهم على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية مع مزايا فاخرة.

وتغادر الرحلات من مطار حمد الدولى بالدوحة يوم الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد بساعة 6.50 صباحا وتصل بساعة 11.15 مساء. وتغادر من سكوبيه بساعة 12.15 ظهرا وتصل بساعة 6.15 مساء.

هناك أهمية بارزة لمدينة سكوبيه حيث إنها تعد مقرا رئيسا لفن الهندسة المعمارية العثمانية والأوروبية كما أن فيها أماكن جذب سياحي من البحيرات والجبال والمدن التاريخية.

تستعد الخطوط القطرية لإطلاق رحلاتها إلى سكوبيه من نصف يوليو 2017

Read More

الأربعاء، 15 فبراير 2017

طيران الإمارات أعلنت عن خطتها لإطلاق رحلة يومية ثالثة بين دبي ونيروبي من بداية يونيو 2017. ويرجى أنها تأتي بخيارات متنوعة للمسافرين في تخطيط سفرهم إلى القارة الأفريقية.
طيران الإمارات
وتقوم الشركة بهذه الخدمة باستخدام طائرة بوينغ 300ER -777 كما في الرحلتين الموجودتين حاليا.يمكن الركاب حجز تذاكرهم على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية مع الواي فاي المجانية والترفيهات الأخرى على متن الرحلة. ولها طاقة شحن مقدارها 16 طنا لكي تسهل نقل الزهور والفواكه والخضراوات الطازجة من كينيا ولنقل الهواتف والأدوية والأقمشة الجاهزة وغيرها من دبي إلى كينيا.

طيران الإمارات تسيّر رحلة يومية ثالثة إلى نيروبي الصيف المقبل

Read More

Copyright © 2014 موقع سياحة العرب | Designed With By Blogger Templates
Scroll To Top